خدمة صانعي القطع الاصلية

  • تسمية مخصصة
    تسمية مخصصة
    يمكن لفريق التصميم القوي والمبدع لدينا مساعدتك في تصميم التسمية الخاصة بك.
  • صيغة مخصصة
    صيغة مخصصة
    في بعض الأحيان يتعلق الأمر بالطعام بينما في أحيان أخرى يتعلق الأمر بما حدث بينهما
  • التعبئة المخصصة
    التعبئة المخصصة
    أنواع مختلفة من التعبئة لاختيارك ، أو تقديم عينة أو رسم للقيام بالقالب.
  • تخصيص الاستشارات
    تخصيص الاستشارات
  • تصميم التطوير
    تصميم التطوير
  • تأكيد التدقيق
    تأكيد التدقيق
  • توقيع العقد
    توقيع العقد
  • طلب الإنتاج
    طلب الإنتاج
  • التسوية والتسليم
    التسوية والتسليم

الاتصالات العملاء

تعمل Wuxi Hongyu Daily-use Products Co. ، Ltd. في صناعة العناية بالأحذية للتجارة الخارجية لأكثر من 20 عامًا ولديها الكثير من الخبرة. هذه التجربة ، بالإضافة إلى ميزاتنا التنافسية الخاصة بالمصنع والتي تسمح لنا بتقديم خدمات أكبر لعملائنا الكرام.

الاتصالات العملاء

تعمل Wuxi Hongyu Daily-use Products Co. ، Ltd. في صناعة العناية بالأحذية للتجارة الخارجية لأكثر من 20 عامًا ولديها الكثير من الخبرة. هذه التجربة ، بالإضافة إلى ميزاتنا التنافسية الخاصة بالمصنع والتي تسمح لنا بتقديم خدمات أكبر لعملائنا الكرام.

توقيع العقد 

Wuxi Hongyu Daily-use Products Co.، Ltd. هي شركة تنافسية سريعة النمو ، مع منتجاتنا عالية الجودة ، والسعر المعقول ، والبحث والتطوير المهني ، والتكنولوجيا المتقدمة ، والإنتاج الفعال والقدرة على التسليم ، نحن خيارك الأفضل للخدمات المخصصة المخصصة. لا تتردد في الاتصال بنا ونأمل مخلصين أن يكون لدينا تعاون طويل ومفيد للطرفين.

توقيع العقد 

Wuxi Hongyu Daily-use Products Co.، Ltd. هي شركة تنافسية سريعة النمو ، مع منتجاتنا عالية الجودة ، والسعر المعقول ، والبحث والتطوير المهني ، والتكنولوجيا المتقدمة ، والإنتاج الفعال والقدرة على التسليم ، نحن خيارك الأفضل للخدمات المخصصة المخصصة. لا تتردد في الاتصال بنا ونأمل مخلصين أن يكون لدينا تعاون طويل ومفيد للطرفين.

خدمة صانعي القطع الاصلية

ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

OEM SERVICE

  • Customized label
    Customized label
    Our creative and strong design team can help you design your own lable.
  • Customized formula
    Customized formula
    Sometimes it has to do with the food while other times it's about what happened t has to do between
  • Customized packing
    Customized packing
    Kinds different of packing for your selection, or provide sample or drawing to do the mold.
  • Consulting customization
    Consulting customization
  • Development design
    Development design
  • Proofing confirmation
    Proofing confirmation
  • Contract signing
    Contract signing
  • Order production
    Order production
  • Settlement and delivery
    Settlement and delivery

Customer Communication

Wuxi Hongyu Daily-use Products Co., Ltd. have been in shoe care industry of foreign trade for more than 20 years and have plenty of experience. This experience, plus our have own factory competitive advantages that allow us to provide even greater services to our valued clients.

Customer Communication

Wuxi Hongyu Daily-use Products Co., Ltd. have been in shoe care industry of foreign trade for more than 20 years and have plenty of experience. This experience, plus our have own factory competitive advantages that allow us to provide even greater services to our valued clients.

Sign Contract 

Wuxi Hongyu Daily-use Products Co., Ltd. is a fast growing, competitive enterprises, with our high quality products, reasonable price, professional research and development, advanced technology, efficient production and delivery capacity, we are your best choice for personalized customized services. Please feel free to contact us and we sincerely hope that we will have a long and mutually beneficial collaboration.

Sign Contract 

Wuxi Hongyu Daily-use Products Co., Ltd. is a fast growing, competitive enterprises, with our high quality products, reasonable price, professional research and development, advanced technology, efficient production and delivery capacity, we are your best choice for personalized customized services. Please feel free to contact us and we sincerely hope that we will have a long and mutually beneficial collaboration.

OEM SERVICE

Get In Touch With Us

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
Current language:English
Send Your Inquiry