مركز الأخبار

كيفية تغيير اللون والحفاظ على الجلود المدبوغة بالنباتات

2022/11/04

خصائص وتطبيق الجلود المدبوغة النباتية

تتميز الجلود المدبوغة بالخضروات بامتصاص قوي ودونة عالية ، وتستخدم بشكل عام للسلع الجلدية عالية الجودة ونحت الجلد. على سبيل المثال ، تستخدم العديد من الحقائب ذات الجهد المنخفض جلدًا نباتيًا مدبوغًا كجلد مطابق لها ، مما يجعل الأكياس أكثر نسيجًا بعد تغير اللون. نظرًا لأن الجلد المدبوغ النباتي يكون عمومًا ذو لون أساسي ، وبالكاد يمكن رؤية الطلاء ، يتم عرض المسام بوضوح على السطح ، لذلك يتمتع بامتصاص قوي للماء. بالإضافة إلى ذلك ، سيتغير لونه ببطء إذا اتصل بمركبات مختلفة في الهواء لفترة طويلة. يتراوح دباغة الخضروات الأولية من الأرز الأبيض إلى البني الأصفر ثم البني الغامق النهائي. تتراوح ألوان الدباغة النباتية الأخرى من الفاتح إلى الداكن. يمكن لعملية تغيير اللون هذه أن تجعل البقع والعيوب التي لا تطاق التي تترك على الجلد المدبوغ النباتي الخفيف تصبح غير واضحة وحتى تصبح علامات مرقطة فريدة من نوعها. يجب الحفاظ على الجلد المدبوغ النباتي الباهت ، وسيكون لمعان سطحه جيدًا جدًا.


كيفية تسريع تلون الجلد المدبوغ النباتي

هناك عاملان يمكنهما تسريع تغير لون الجلد المدبوغ النباتي: أشعة الشمس والزيت. مثل جلد الإنسان ، يتغير لون الجلد المدبوغ النباتي بسرعة بعد تعرضه لأشعة الشمس فوق البنفسجية. ومع ذلك ، فإن الأشعة فوق البنفسجية المفرطة ستؤدي أيضًا إلى تسريع شيخوخة الجلد ، مما يتطلب الزيت للتغذية والحماية ، وزيادة تعميق اللون وزيادة اللمعان.

تنتج شركة Wuxi Hongyu ، الشركة المصنعة لمنتجات العناية بالجلد في الصين ، زيتًا نظيفًا عالي النقاء بنسبة 100٪ ، وهو زيت متدفق أصفر فاتح وشفاف مع نفاذية عالية واستحلاب وتشتت. يمكن أن يخترق بطانة الجلد المدبوغ النباتي بالتساوي والعميق ، وذلك لتحقيق تأثير دهني جيد على سطح الجلد ، وتسريع أكسدة الجلد وتغير لونه ، ومنحه ملمسًا ممتلئًا وزيتيًا.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277666


عند استخدام زيت نظيف ، يجب أن يكون الجلد خاليًا من الرطوبة وأن يظل جافًا. اغمس الزيت بقطعة إسفنجية أو كرة صوف ، واعجنها بالتساوي ، وامسحه برفق على سطح الجلد.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277666


كيفية الحفاظ على الجلود المدبوغة بالخضروات

1. عند استخدام السلع الجلدية المدبوغة بالخضروات يوميًا ، انتبه لمقاومة الماء والمضادة للحشف ، وتجنب ملامسة الأشياء الصلبة. بالنسبة للبقع الصغيرة ، لا تحاول مسحها بالماء ، لأنها ستزيد من حجم البقعة الصغيرة فقط. في الواقع ، عندما يصبح لون الجلد المدبوغ النباتي داكنًا ، لن يكون لهذه البقع الصغيرة تأثير كبير. أفضل علاج هو تسريع تغير اللون من خلال الشحم عالي الجودة.

2. يوصى باستخدام زيت المنك للصيانة اليومية للجلود النباتية المدبوغة. زيت المنك الذي تنتجه شركة Wuxi Hongyu ، وهو مصنع صيني لمنتجات صيانة الجلود ، هو نوع من الشحوم الطبيعية عالية الجودة ، والتي يمكن أن تزيد من نعومة ومرونة الجلد ، وتجعل الجلد أكثر رطوبة ، وتأثير تغير اللون ليس واضحًا. كزيت نظيف ، لذا فهو مناسب للصيانة اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، سيضيف زيت المنك طبقة من الفيلم الواقي للجلد ، مما يحسن أداء الجلد المقاوم للبقع والمقاوم للماء.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277653


يتم ترسيخ زيت المنك في درجة حرارة الغرفة. اغمس كمية صغيرة منه في الجلد وقم بتشويهه بالتساوي في كل مرة. ثم امسحي المرهم الزائد بقطعة قماش جافة. المس الجلد دون الشعور بالدهون.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277653



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS CENTER

How to change color and maintain vegetable tanned leather

2022/11/04

Characteristics and Application of Vegetable Tanned Leather

Vegetable tanned leather has strong absorption and high plasticity, and is generally used for high-grade leather goods and leather carving. For example, many LV bags use vegetable tanned leather as their matching leather, which will make the bags more textured after discoloration. Because vegetable tanned leather is generally of primary color, and the coating can hardly be seen, the pores are clearly displayed on the surface, so it has strong water absorption. In addition, it will slowly change color if it contacts with various compounds in the air for a long time. Primary vegetable tanning ranges from rice white to yellow brown, and then to the final dark brown. Other vegetable tanning colors range from light to dark. This discoloration process can make the unbearable stains and defects left on the light vegetable tanned leather become inconspicuous and even become unique mottled marks. The tarnished vegetable tanned leather shall be maintained, and its surface gloss will be very good.


How to accelerate the discoloration of vegetable tanned leather

There are two factors that can accelerate the discoloration of vegetable tanned leather: sunlight and oil. Like human skin, vegetable tanned skin will change color quickly after being exposed to ultraviolet ray of sunlight. However, excessive ultraviolet radiation will also accelerate its aging, requiring oil to nourish and protect, and further deepen the color and increase luster.

Wuxi Hongyu Company, the manufacturer of leather care products in China, produces 100% high-purity neatsfoot oil, which is a light yellow transparent flowing oil with high permeability, emulsification and dispersion. It can penetrate the vegetable tanned leather lining evenly and deeply, so as to achieve good fatliquoring effect on the leather surface, accelerate the oxidation and discoloration of the leather, and give it a plump and oily feel.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277666


When using neatsfoot oil, the leather must be free of moisture and kept dry. Dip the neatsfoot oil with sponge or wool ball, knead it evenly, and gently wipe it on the leather surface.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277666


How to maintain vegetable tanned leather

1. When daily using vegetable tanned leather goods, pay attention to waterproof and antifouling, and avoid contact with hard objects. For small stains, do not try to wipe them with water, as it will only make a small stain bigger. In fact, when the color of vegetable tanned leather darkens, such small stains will not have a great impact. The best treatment is to speed up the discoloration through high-quality tallow.

2. Mink oil is recommended for daily maintenance of vegetable tanned leather. Mink oil produced by Wuxi Hongyu Company, a Chinese factory of leather maintenance products, is a kind of high-grade natural grease, which can increase the softness and elasticity of leather, make the leather more moist, and the discoloration effect is not as obvious as neatsfoot oil, so it is suitable for daily maintenance. In addition, mink oil will add a layer of protective film to the leather, improving the anti stain and waterproof performance of the leather.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277653


Mink oil is solidified at room temperature. Dip a small amount of it into the leather and smear it evenly each time. Then wipe off the excess ointment with a dry cloth. Touch the leather without feeling greasy.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277653



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
Current language:English
Send Your Inquiry