مركز الأخبار

كيف تحافظ على الاحذية الرياضية؟

2022/10/28

تنظيف الأحذية الرياضية

بعد اتساخ الأحذية الرياضية ، يجب تنظيفها في الوقت المناسب لتجنب التلوث العميق للنسيج. يمكن غسلها بالماء أو التنظيف الجاف ، ومن الأفضل عدم غسلها بالغسالة أو نقعها في الماء لفترة طويلة. لا ينبغي نقع الأحذية الرياضية الجلدية في الماء.

من أجل جعل مظهر الأحذية الرياضية أكثر جمالًا دون تشوه ، لا تستخدم فرشاة قاسية أو مجهدًا عند تنظيف الأحذية بالفرشاة ، ولا تستخدم أظافر الأصابع أو الأدوات الحادة لقص زوايا النقوش المطبوعة على الرقعة. عند غسل الأحذية ، أخرجي النعل الداخلي ، وامسحيه بفرشاة ناعمة ، ثم اشطفيه أخيرًا.

يقترح مصنع منظف الأحذية أنه يمكنك استخدام أفضل منظف للأحذية الرياضية باستخدام أداة تنظيف الفرشاة لتنظيف قماش النايلون الشبكي والجلد بلطف على الأحذية الرياضية ، وأخيراً استخدام قطعة قماش ناعمة لتلميع الأحذية لمسح مياه الصرف الصحي على الرقعة.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274299


يمكنك أيضًا استخدام منظف فوم الأحذية الرياضية لتجفيف الأحذية النظيفة ، وتطبيق الرغوة بالتساوي على الرقعة الأمامية ، وتنظيف البقع بفرشاة الأحذية ، وأخيراً استخدام قطعة قماش ناعمة نظيفة لمسح الرغوة الزائدة ومياه الصرف الصحي المتسخة وتجفيفها.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274318


يجب وضع الأحذية الرياضية النظيفة في مكان بارد وجيد التهوية لتجنب أشعة الشمس المباشرة. لا تستخدم التدفئة أو النار حتى تجف ، وذلك لتجنب الشيخوخة والتقشير والبهتان والتشوه الخطير. يمكن لضوء الشمس المباشر المفرط والهواء الساخن من مجفف الشعر والعناية غير المناسبة أن تقلل من عمر خدمة الأحذية.

قد تتسبب الأحذية الرياضية البيضاء في ظهور علامات اصفرار دائمة بسبب التعرض للشمس والأكسدة. في هذا الوقت ، يجب استخدام مبيض للأحذية الرياضية للتغطية على الاصفرار. بعد إزالة البقع على سطح الأحذية الرياضية باستخدام منظف الأحذية الرياضية ، قم بتلطيخ مبيض الأحذية الرياضية الذي تنتجه الشركة المصنعة لمنتجات العناية بالأحذية بالتساوي حتى يجف. تأثير الاصفرار جيد جدًا ، تمامًا مثل الأحذية الجديدة! يلعب مبيض الأحذية الرياضية أيضًا دور حماية العزل ، مما يؤخر إعادة الاصفرار.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274305


تخزين الأحذية الرياضية

لا مفر من أن تتعرق قدميك أثناء ممارسة الرياضة ، مما يتسبب في رائحة الأحذية الكريهة. ستؤثر الرائحة الكريهة أيضًا على حياتك. يمكنك وضع كرتين من مزيلات رائحة الأحذية في حذائك لإزالة الروائح الكريهة بسرعة. يمكن تخصيص كرات مزيل الروائح الكريهة للأحذية التي تنتجها شركة Wuxi Hongyu ، وهي شركة صينية لتصنيع تلميع الأحذية ، بالعطور والألوان المختلفة.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274340


إذا كنت ترتدي نفس زوج الأحذية الرياضية لفترة طويلة ، فمن السهل أن تتسبب في تكاثر البكتيريا ، ومن السهل أن تسبب مرض البري بري. لذلك نحتاج إلى إزالة الرائحة الكريهة والبكتيريا الموجودة على الأحذية بشكل غير منتظم. تم اختبار رذاذ مزيل الروائح للأحذية من شركة Wuxi Hongyu ، وهو مصنع صيني لإزالة الروائح الكريهة للأحذية ، من قبل المؤسسات المهنية ، ومعدل النشاط المضاد للبكتيريا يزيد عن 99٪. يمكن للمنتج أن يتفاعل بنشاط مع جزيئات الرائحة الكريهة ويزيل الرائحة والرائحة الكريهة والبكتيريا.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274328


اختيار الأحذية الرياضية

1. من الأفضل تحضير أكثر من زوجين من الأحذية الرياضية للاستبدال اليومي.

2. لا ترتدي أحذية الركض لكرة السلة وكرة القدم والرياضات الشاقة الأخرى.

3. من أجل إطالة عمر خدمة الأحذية الرياضية ، استخدم منظف أحذية محترف قدر الإمكان.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS CENTER

How to maintain sneakers?

2022/10/28

Cleaning of sneakers

After the sneakers are dirty, they should be cleaned in time to avoid the deep contamination of the fabric. They can be washed by water or dry cleaning, and they’re better not to wash it by washing machine or soak it in water for a long time. Leather sneakers should not be soaked in water.

In order to make the appearance of the sneakers more beautiful without deformation, do not use a stiff brush or overexert when shoe brushing process, and do not use fingernail or sharp tools to cut the corners of the printed patterns on the vamp. When washing shoes, take out the insole, gently brush with a soft brush, and finally rinse.

The shoe cleaner factory suggests that you can use the best sneaker cleaner with a brush scrubber applicator to gently brush the nylon mesh cloth and leather on the sports shoes, and finally use a soft shoe polish cloth to wipe the sewage on the vamp.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274299


You can also use sneaker foam cleaner to dry clean shoes, apply foam evenly on the vamp, brush off stains with a shoe brush, and finally use a clean soft cloth to wipe off excess foam and dirty sewage, and dry them.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274318


The cleaned sneakers should be placed in a cool and ventilated place to avoid direct sunlight. Do not use heating or fire to dry, so as to avoid aging, peeling, fading and serious deformation. Excessive direct sunlight, hot air from the hair dryer and improper care can reduce the service life of shoes.

White sneakers may cause permanent yellowing marks due to sun exposure and oxidation. At this time, sneaker whitener should be used to cover up yellowing. After removing the stains on the surface of sneakers with sneaker cleaner, smear the sneaker whitener produced by the shoe care products manufacturer evenly to dry. The yellowing effect is very good, just like new shoes! The sneaker whitener also plays the role of isolation protection, delaying the re yellowing.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274305


Storage of sneakers

It is inevitable that your feet will sweat during sports, which will cause the stink of shoes. The stink will also affect your life. You can put 2 shoe deodorizer balls in your shoes to achieve fast deodorization. The shoe deodorizer balls produced by Wuxi Hongyu Company, a Chinese shoe polish manufacturer, can be customized in various fragrances and colors.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274340


If you wear the same pair of sneakers for a long time, it is easy to cause bacteria breeding, and it is easy to cause beriberi. Therefore, we need to removes stink and bacteria on shoes irregularly. The shoe deodorizer spray produced by Wuxi Hongyu Company, a Chinese shoe deodorizer factory, has been tested by professional institutions, the antibacterial activity rate of over 99%. The product can actively reacting with the bad smell molecules, removes odor, stink and bacteria.

https://www.chinahonco.com/products-detail-274328


Selection of sneakers

1. It is better to prepare more than two pairs of sneakers for daily replacement.

2. Do not wear jogging shoes for basketball, football and other strenuous sports.

3. In order to prolong the service life of sneakers, use professional shoe cleaner as much as possible.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
Current language:English
Send Your Inquiry