مركز الأخبار

فعالية واستخدام معجون زيت المنك

2022/09/02

يتكون معجون زيت المنك الذي تنتجه شركة Hongyu بشكل أساسي من زيت المنك. زيت المنك هو زيت طبيعي يتم استخراجه من دهون المنك تحت الجلد. إنه غير سام ولا طعم له وغير مهيج. إنه زيت غذائي. بعد تكريره ومعالجته بمضادات الأكسدة ، يمكن إضافته إلى منتجات العناية بالجلد. معجون زيت المنك منتج نموذجي. بسبب المحتوى العالي من الأحماض الدهنية غير المشبعة في عجينة زيت المنك ، عندما يفقد الجلد اللمعان والمرونة بسبب التجفيف ، فإن وضع معجون زيت المنك على سطح الجلد يمكن أن يكمل زيت الجلد ، ويعيد مرونة ألياف الجلد ويجعل السطح جميل كالجديد.

المبدأ هو أن زيت المنك يحتوي على جزيء صغير نسبيًا مقارنة بالدهون الحيوانية الأخرى أو منتجات الزيوت الكيميائية ، لذلك يتمتع بنفاذية جيدة ، ويمكن أن يتغلغل بسرعة في الطبقة العميقة من الجلد ، ويرطب نسيج الجلد تمامًا ، ويجعل الجلد ناعمًا وحساسًا ، ولن يغير اللون الأصلي للجلد. يمكن أن يساعد الاستخدام المنتظم الجلد في مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، وتحسين مقاومة الحرارة ، ومنع أكسدة الجلد والشيخوخة بشكل فعال ، ويساعد على منع تآكل الماء والملح والعرق ، وبالتالي تحسين عمر خدمة المنتجات الجلدية. يعتبر معجون زيت المنك خيارًا جيدًا للعناية بالسلع الجلدية عالية الجودة والمكلفة.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277653

استخدام معجون زيت المنك:

خذ كمية مناسبة من معجون زيت المنك وقم بإجراء اختبار منطقة صغيرة أولاً. قد يجعل الجلد أفتح أو أكثر نعومة. امسح سطح الجلد بقطعة قماش ناعمة نظيفة وجافة أو إسفنجة ، وامسحها بشكل متكرر في دوائر حتى يصبح الجلد لامعًا ، ثم قم بتعليقه في خزانة بهواء نظيف وأقل غبار ، بحيث يمكن امتصاص الزيت الموجود على السطح بالكامل .




نصيحة 1:

يتجمد معجون زيت المنك في درجة الحرارة العادية. من فضلك لا تغمسها كثيرا في كل مرة. الزيت كافٍ لامتصاص الجلد. سيغطي الزيت الإضافي الذي لا يمكن امتصاصه سطح الجلد ، والذي يسهل تلطيخه بالغبار وتلويث الجلد. لذلك ، بعد التقديم ، يجب عليك مسح الزيت الزائد بقطعة قماش جافة. أخيرًا ، المس سطح الجلد بيدك للتأكد من أنك لا تشعر بالدهون.

معجون زيت المنك قابل للتطبيق على جميع المنتجات الجلدية أو الجلدية الناعمة: الأحذية والأحذية والسترات والأحزمة والحقائب والمحافظ.



نصيحة 2:

ليس كل الجلد مناسبًا لتطبيق معجون زيت المنك. بسبب الالتصاق القوي والنفاذية ، لا ينصح باستخدامه على الجلد الذي يحتوي على نسبة عالية من الزيت مثل لحاء البلوط ، كما أنه غير مخصص للاستخدام على الجلد المدبوغ أو النوبوك ، فمن المستحسن استخدامه للحفاظ على المنتجات الجلدية الناعمة.


https://www.chinahonco.com/products-28363


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS CENTER

Efficacy and usage of mink oil paste

September 02, 2022

Mink oil paste produced by Hongyu company is mainly composed of mink oil. Mink oil is a natural oil extracted from the subcutaneous fat of minks. It is non-toxic, tasteless and nonirritant. It is a nutritional oil. After refining and antioxidant treatment, it can be added to leather care products. Mink oil paste is a typical product. Because of the high content of unsaturated fatty acids in mink oil paste, when the leather loses luster and elasticity due to drying, applying mink oil paste on the leather surface can supplement the oil of leather, restore the elasticity of leather fiber and make the surface beautiful as new.

The principle is that mink oil has a relatively small molecule compared with other animal fats or chemical oil products, so it has good permeability, can quickly penetrate into the deep layer of leather, fully moisten the leather texture, make the leather soft and delicate, and will not change the original color of leather. Regular use can help leather resist ultraviolet rays, improve heat resistance, effectively prevent leather oxidation and aging, and help prevent water, salt and sweat from eroding, thus improving the service life of leather goods. Mink oil paste is a good choice for nursing high-end and expensive leather goods.

https://www.chinahonco.com/products-detail-277653

Mink oil paste usage:

Take an appropriate amount of mink oil paste and do a small area test first. It may darken the lighter or softer leather. Wipe the leather surface with a clean and dry soft cloth or sponge, and repeatedly wipe in circles until the leather is bright, and then hang it in a cabinet with clean air and less dust, so that the oil on the surface can be fully absorbed.




Tip 1:

Mink oil paste solidifies at normal temperature. Please do not dip it too much each time. The oil is enough for the leather to absorb. The extra oil that cannot be absorbed will cover the leather surface, which is easy to be stained with dust and pollute the leather. Therefore, after applying, you must wipe off the extra oil with a dry cloth. Finally, touch the leather surface with your hand to make sure you don't feel greasy.

Mink oil paste is applicable to all leather or artificial soft leather products: shoes, boots, jackets, belts, bags and purses.



Tip 2:

Not all leather is suitable for applying mink oil paste. Because of its strong adhesion and permeability, it is generally not recommended to use it on leather with high oil content such as oak bark, also not for use on suede or nubuck, it is more recommended to used to maintain smooth leather products.


https://www.chinahonco.com/products-28363


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
dansk
Polski
svenska
Current language:English