مركز الأخبار

كيف يمكن أن تلمع الأحذية الجلدية؟

شهر فبراير 17, 2023

خدمة تلميع الأحذية في أوروبا لها تاريخ يمتد لمئات السنين. بالنسبة للأوروبيين ، الأحذية مثل وجوههم. لقد أصبح من عادة الأوروبيين الحفاظ على الأحذية نظيفة ومشرقة قبل الخروج. في مسابقة تلميع الأحذية العالمية التي أقيمت في السنوات الأخيرة ، قام المتسابقون بفرك زوج من الأحذية الجلدية بالماء والضوء ، مما جعل الجميع يدركون أن ملمع الأحذية لا يقتصر فقط على إضافة تغذية للأحذية الجلدية لإطالة عمرهم. زوج من الأحذية الجلدية المصقولة هو سلاح مهم لمطابقة البدلة الرائعة. سيجعلك هذا تترك انطباعًا بأنك رجل نبيل وأنيق ومحترم. قال أحدهم إن ذوق الرجل ومكانته لا يعتمدان فقط على ملابسه وساعة يده ، ولكن أيضًا على حذاء قدميه. كرجل نبيل ، بالإضافة إلى امتلاك الرؤية والمال لشراء زوج من الأحذية الجيدة ، يجب أن تتعلم أيضًا بعض الصيانة اليومية للأحذية الجلدية.


كيف يمكن للأحذية الجلدية أن تلمع مثل المرايا؟ يوفر لك مصنع الإنتاج المخصص لمنتجات العناية بالأحذية ، شركة Wuxi Hongyu ، الصين ، المشورة المهنية.

أولاً ، استخدم فرشاة أحذية لإزالة الغبار ، ويفضل أن تكون فرشاة أحذية طويلة الشعر ذات صلابة ونعومة معتدلة ، لتنظيف بقع الغبار على سطح الأحذية الجلدية. إذا كانت الأوساخ السطحية عنيدة ، اختاري زجاجة من الكريم الجلدي لاستخدامهما معًا.

https://www.chinahonco.com/products-detail-284935


https://www.chinahonco.com/products-detail-277681


بعد ذلك ، اختاري زجاجة كريم للأحذية غنية بالزيت عالي الجودة لتغذية الأحذية الجلدية ، سواء كانت بخرطوم أو زجاجة. ضعي كريم الحذاء بالتساوي على الجزء العلوي بقطعة قماش قطنية نظيفة ، وانتظري لمدة 10 دقائق حتى يمتص الحذاء تغذية كريم الحذاء. ثم اختاري فرشاة الأحذية ذات الشعر الخشن لتنظيف الكريم بالتساوي. بعد هذه الخطوة ، استعادت الأحذية التغذية ، ولها أيضًا سطوع معين.

https://www.chinahonco.com/products-detail-200955


الخطوة التالية هي جعل الأحذية الجلدية أكثر إشراقًا! قم بلف قطعة قماش قطنية نظيفة لتلميع الأحذية على أصابعك ، واغمسها في شمع الأحذية ، أي ملمع الأحذية الشمعي ، وعادةً ما تستخدم ملمع الأحذية الصلب المعبأ في صناديق حديدية وعلب لتشويه الأحذية الجلدية بطريقة رسم الدوائر. بعد التقديم بالتساوي ، قم بإلصاق قطرة ماء على الجزء العلوي ، ثم قم بوضعه وتلميعه بالتساوي. صبر شمع الأحذية ، قم بالتنقيط وتلميع الأحذية ، وكرر الخطوات حتى يظهر الجزء العلوي لمعانًا مرضيًا.


https://www.chinahonco.com/products-detail-232593



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
dansk
Polski
svenska
اللغة الحالية:العربية

NEWS CENTER

How can leather shoes shine?

February 17, 2023

Shoes polishing service in Europe has a history of hundreds of years. For Europeans, shoes are like their faces. It has become a habit of Europeans to keep shoes clean and bright before going out. In the World Shoe Polishing Competition held in recent years, the contestants rubbed a pair of leather shoes with water and light, making everyone realize that shoe polish is not only to add nutrition to leather shoes to prolong their life. A pair of polished leather shoes is an important weapon to match a gorgeous suit. It will make you leave the impression of being a gentleman, neat and decent. Someone said that the taste and status of a man depends not only on his clothes and wristwatch, but also on the shoes on his feet. As a gentleman, in addition to having the vision and money to buy a pair of good shoes, you should also learn some daily leather shoes maintenance.


How on earth can leather shoes shine like mirrors? The customized production factory of shoe care products, Wuxi Hongyu Company, China, provides you with professional advice.

First, use a dedusting shoe brush, preferably a long-haired horse-hair shoe brush with moderate hardness and softness, to brush the dust stains on the surface of leather shoes. If the surface dirt is stubborn, choose a bottle of leather cream to use together.

https://www.chinahonco.com/products-detail-284935


https://www.chinahonco.com/products-detail-277681


Then, choose a bottle of shoe cream rich in high-quality oil to nourish the leather shoes, either hose or bottle. Apply the shoe cream evenly on the upper with clean cotton cloth, and wait for 10 minutes for the shoes to absorb the nutrition of the shoe cream. Then choose a bristle shoe brush to evenly brush the cream. After this step, the shoes have regained nutrition, and also have a certain brightness.

https://www.chinahonco.com/products-detail-200955


The next step is to make leather shoes brighter! Wrap clean cotton shoe polish cloth on your fingers, dip in shoe wax, that is, waxy shoe polish, and usually use solid shoe polish packaged in iron boxes and cans to smear it on leather shoes in the way of drawing circles. After evenly applying, stick a drop of water on the upper, evenly apply and polish. Patiently shoe wax, drip and polish the shoes, and repeat the steps until the upper shows a satisfactory gloss.


https://www.chinahonco.com/products-detail-232593



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
dansk
Polski
svenska
Current language:English