مركز الأخبار

طريقة صيانة الأريكة الجلدية

2022/11/23

عادة ما تكون الأريكة الجلدية مصنوعة من جلد البقر والجلد الخنزير وأنواع أخرى من الجلد. لها ملمس كامل ، ناعم ومرن. إنه محبوب من قبل العديد من الناس بسبب أسلوبه الفاخر ومواده المتينة. لكن الأريكة الجلدية ، مثل الأحذية الجلدية والحقائب الجلدية والسلع الجلدية الأخرى ، تحتاج إلى صيانة دورية للحفاظ على حالة مستقرة.


المشاكل والحلول الشائعة للأريكة الجلدية

1. تكسير تصلب

جلد الأدمة غني بالمسام. إذا كانت درجة الحرارة المحيطة جافة جدًا أو رطبة ، فسوف يؤدي ذلك إلى تفاقم تقادم الجلد. إذا تم وضع الأريكة في مكان مشمس لفترة طويلة ، فإن ارتفاع درجة حرارة الجلد سيؤدي إلى تطاير الزيت ، وسيصبح الجلد جافًا ومتشققًا. إذا كانت الأريكة قريبة من مكيف الهواء ، فإن النفخ المباشر للهواء البارد والساخن سيجعل الجلد صلبًا أيضًا. إذا كنت تمسح الأريكة غالبًا بالماء أو الشمع ، فإن طرق الصيانة غير الصحيحة هذه ستؤدي إلى فقدان زيت الجلد والالتصاق بألياف الجلد. في هذا الوقت ، يجب اختيار كريم جلدي احترافي للصيانة الشهرية لتحسين حياة الجلد.


2. متعفن

في الصيف الممطر ، تكون الأريكة الجلدية في رطوبة هواء عالية للغاية لفترة طويلة ، ويسهل ملامستها لأوساخ العرق في جسم الإنسان ، والتي ستنتج العفن. بمساعدة درجة الحرارة المرتفعة ، سيستمر العفن في التكاثر ، مما يؤدي إلى فقدان الجلد للبريق ، وحتى تكسير ألياف الجلد وتعفنها. إذا كنت تستخدم كريم HONCO الجلدي كل أسبوع ، فيمكن أن يمنع بشكل فعال الجلد من العفن ويضيف طبقة من "الغطاء الواقي" إلى الأريكة. لا تنتظر حتى تتعفن الأريكة قبل المعالجة ، حيث أن الجلد قد أصيب بجروح ، ومن الصعب العودة إلى الأصل.

https://www.chinahonco.com/products-detail-235706


تركز شركة Hongyu ، وهي مصنع لمنتجات العناية بالجلد في Wuxi ، الصين ، على تطوير وإنتاج منتجات العناية بالجلد والعناية بالأحذية لأكثر من 20 عامًا ، مما يوفر منتجات مخصصة عالية الجودة للعديد من العملاء في الداخل والخارج. مع التحسين المستمر للصيغة ، فإن الكريم الجلدي له وظائف متعددة لإزالة التلوث / التزجيج / مقاوم للماء / مقاوم للعفن / تنعيم الجلد ، وكان شائعًا في السوق لسنوات عديدة.

https://www.chinahonco.com/products-28363

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
اللغة الحالية:العربية

NEWS CENTER

Maintenance method of leather sofa

2022/11/23

Leather sofa is usually made of cow leather, pig leather and other kinds of leather. It has a full feel, soft and elastic. It is loved by many people because of its luxurious style and durable material. But the leather sofa, like leather shoes, leather bags and other leather goods, needs regular maintenance to maintain a stable state.


Common problems and solutions of leather sofa

1. Hardening cracking

The leather of the dermis is rich in pores. If the ambient temperature is too dry or wet, it will aggravate the aging of the leather. If the sofa is placed in a sunny place for a long time, the rise of leather temperature will lead to oil volatilization, and the leather will become dry and cracked. If the sofa is close to the air conditioner, the direct blowing of cold and hot air will also make the leather hard. If you often wipe the sofa with water or wax, these incorrect maintenance methods will lead to the loss of leather oil and the adhesion of leather fibers. At this time, professional leather cream should be selected for monthly maintenance to improve the leather life.


2. Moldy

In rainy summer, the leather sofa is in extremely high air humidity for a long time, and easy to contact the sweat dirt of the human body, which will produce mold. With the help of high temperature, mold will continue to breed, which will cause the leather to lose luster, and even break and mildew the leather fiber. If you use HONCO leather cream every week, it can effectively prevent the leather from mildewing and add a layer of "protective cover" to the sofa. Don't wait for the sofa to become mouldy before processing, as the leather has been injured, it is difficult to return to the original.

https://www.chinahonco.com/products-detail-235706


Hongyu company, a leather care products factory in Wuxi, China, has been focusing on the development and production of leather care and shoe care products for more than 20 years, providing high-quality customized products for many customers at home and abroad. With continuous formula improvement, the leather cream has multiple functions of decontamination/glazing/waterproof/mildew proof/softening leather, and has been popular in the market for many years.

https://www.chinahonco.com/products-28363

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский dansk dansk Polski Polski svenska svenska
Current language:English